2024-05-08T05:33:28+03:00

تفاصيل إصابة إمام عاشور في مباراة الأهلي والاتحاد.. فيديو يوضح ما حدث

شهدت نهاية مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري تأثر إمام عاشور خط وسط الأحمر بإصابة وهو في طريقه لغرفة خلع الملابس.

ورصدت كاميرا أون تايم سبورتس تأثر اللاعب بإصابة في الفخذ أثناء توجهوا لغرفة خلع الملابس إلا أن طبيب النادي الأهلي أحمد جاب الله لم يكشف عن أي تفاصيل تخص إصابة إمام عاشور ويبدو أنها خفيفة ولن تعيقه من التواجد بتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة بلدية المحلة، خاصة وأن طبيب النادي الأهلي تحدث عن إصابة كل من رامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا فقط عقب نهاية المباراة.

لقطات خاصة توضح تأثر إمام عاشور بإصابة بعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري  pic.twitter.com/JyYk3Dl78Z

— OnTime Sports (@ONTimeSports) May 7, 2024

وستكشف الساعات المقبلة عن هل سيتواجد اللاعب إمام عاشور في مران فريقه استعدادًا لمواجهة البلدية أم سيحصل على راحة سلبية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل إصابة إمام عاشور في مباراة الأهلي والاتحاد فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل إصابة إمام عاشور في مباراة الأهلي والاتحاد.. فيديو يوضح ما حدث نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تفاصيل إصابة إمام عاشور في مباراة الأهلي والاتحاد.. فيديو يوضح ما حدث..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت نهاية مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري تأثر إمام عاشور خط وسط الأحمر بإصابة وهو في طريقه لغرفة خلع الملابس. ورصدت كاميرا أون تايم سبورتس تأثر اللاعب بإصابة في الفخذ... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 05:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم