2024-05-08T06:41:06+03:00

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ.. ذكريات مثيرة في دوري أبطال أوروبا

خاص- السابعة الإخبارية

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ، شهد 27 مبارة بين الفريقين، صاحبها حالة من الإثارة، والجدل أيضًا، سواء فنيًا او تحكيميًا، وجماهيريًا، كما شهدت نتائج كبيرة وصادمة.

وتقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء 8 مايو 2024، على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد العاصمة الإسبانية.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ

يشهد تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ، تفوق ألماني، حيث التقى الفريقان، في 27 مباراة، جاءت على النحو التالي:

فوز بايرن ميونخ.. 12 مباراة.

فوز ريال مدريد.. 11 مباراة

تعادل ريال مدريد وبايرن ميونخ.. 4 مباريات

التقى ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ، في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 9 مرات.

لم ينجح بايرن ميونخ في الفوز على ريال مدريد، خلال آخر 8 مباريات، حيث تلقى 6 هزائم وتعادل مرتين.

الحركة الأخيرة! ♟️#دوري_أبطال_أوروبا #مدريد_بايرن #باكماس pic.twitter.com/2zKKUFtsr3

— بايرن ميونخ (@FCBayernAr) May 7, 2024

– نتيجة مباراة بين الريال والبايرن في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة الريال والبايرن، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة (2-2)، ويحتاج الفريقين إلى تحقيق نتيجة الفوز، لحسم التأهل ومواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري الأبطال.

موعد مباراة الريال والبايرن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، سيكون في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات.

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ ذكريات مثيرة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ.. ذكريات مثيرة في دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ.. ذكريات مثيرة في دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ، شهد 27 مبارة بين الفريقين، صاحبها حالة من الإثارة، والجدل أيضًا، سواء فنيًا او تحكيميًا، وجماهيريًا، كما شهدت نتائج كبيرة وصادمة. وتقام مباراة ريال مدريد وبايرن... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 06:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم