2024-05-08T06:57:37+03:00

أرماندو بروخا يبحث عن وجهة جديدة بعد مغادرة تشيلسي

- ذكرت تقارير إنجليزية أن النجم الالباني أرماندو بروخا، مهاجم نادي تشيلسي، يقترب من مغادرة كتيبة البلوز بنهاية الموسم بعد خروجه من خطط بوتشيتينو

التقارير أفادت بأن المهاجم صاحب ال ٢٢ عاما بدأ في البحث عن وجنة جديدة بين أندية أوروبا والدوري الانجليزي الممتاز، حيث يراقبه نادي ميلان وتوتنهام هوتسبير


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرماندو بروخا يبحث عن وجهة جديدة بعد مغادرة تشيلسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرماندو بروخا يبحث عن وجهة جديدة بعد مغادرة تشيلسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أرماندو بروخا يبحث عن وجهة جديدة بعد مغادرة تشيلسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت تقارير إنجليزية أن النجم الالباني أرماندو بروخا، مهاجم نادي تشيلسي، يقترب من مغادرة كتيبة البلوز بنهاية الموسم بعد خروجه من خطط بوتشيتينو التقارير أفادت بأن المهاجم صاحب ال ٢٢ عاما بدأ في البحث عن وجنة... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 06:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم