2024-05-08T07:13:09+03:00

كارلو أنشيلوتي لا يعرف طعم الخسارة أمام بايرن ميونخ

- يصطدم فريق ريال مدريد الإسباني بنظيره نادي بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الأحد، وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

وخاض المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، 9 مباريات أمام بايرن ميونخ، حيث فاز المدرب الألماني في 6 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات دون أي هزيمة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كارلو أنشيلوتي لا يعرف طعم الخسارة أمام بايرن ميونخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كارلو أنشيلوتي لا يعرف طعم الخسارة أمام بايرن ميونخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كارلو أنشيلوتي لا يعرف طعم الخسارة أمام بايرن ميونخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - يصطدم فريق ريال مدريد الإسباني بنظيره نادي بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الأحد، وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وخاض المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 07:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :