2024-05-08T07:29:38+03:00

الريال .. بوابة هاري كين للانفراد بصدارة هدافي دوري الأبطال

– بات هاري كين أمام فرصة حقيقية للانفراد بصدارة هدافي دوري الأبطال حال استطاع أن يسجل الليلة في مواجهة ريال مدريد بإياب الدور نصف النهائي من البطولة.

يتقاسم هاري كين الصدارة مع مبابي بثمانية أهداف لكلًا منهما بينما يليهما فينيسيوس ورودريغو بخماسية ثم بيلينغهام بأربعة أهداف ، فهل سيتمكن مهاجم البايرن من تصدر القائمة بمفرده من بوابة الريال؟!.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الريال بوابة هاري كين للانفراد بصدارة هدافي دوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الريال .. بوابة هاري كين للانفراد بصدارة هدافي دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الريال .. بوابة هاري كين للانفراد بصدارة هدافي دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – بات هاري كين أمام فرصة حقيقية للانفراد بصدارة هدافي دوري الأبطال حال استطاع أن يسجل الليلة في مواجهة ريال مدريد بإياب الدور نصف النهائي من البطولة. يتقاسم هاري كين الصدارة مع مبابي بثمانية أهداف لكلًا... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 07:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم