2024-05-08T07:36:14+03:00

ماذا فعلت جماهير الأهلي مع خالد بيبو في مباراة الاتحاد؟.. فيديو يوضح

شهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري قبل انطلاقها بالجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري، دعم كبير من جانب جماهير القلعة الحمراء، لخالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وقبل انطلاق المباراة، ومع عمليات الاحماء الخاصة باللاعبين توجهت جماهير النادي الأهلي بالهتاف لخالد بيبو، وقدمت له التحية على عمله خلال الفترة الماضية.

ونجح النادي الأهلي في الفوز على الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف وحيد، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بثلاثية دون رد عن طريق كل من وسام أبوعلي من ركلة جزاء ورضا سليم وعمر كمال عبدالواحد، وفي الشوط الثاني نجح في تسجيل الهدف الرابع عن طريق محمود عبدالمنعم كهربا عن طريق ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 65، فيما سجل الاتحاد هدفه الوحيد عن طريق بواتينج في الدقيقة 58، وشهدت المباراة بطاقة حمراء من نصيب مابولولو مهاجم الاتحاد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماذا فعلت جماهير الأهلي مع خالد بيبو في مباراة الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماذا فعلت جماهير الأهلي مع خالد بيبو في مباراة الاتحاد؟.. فيديو يوضح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ماذا فعلت جماهير الأهلي مع خالد بيبو في مباراة الاتحاد؟.. فيديو يوضح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري قبل انطلاقها بالجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري، دعم كبير من جانب جماهير القلعة الحمراء، لخالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي. وقبل انطلاق المباراة، ومع عمليات الاحماء الخاصة باللاعبين... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 07:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :