2024-05-08T07:56:27+03:00

مفاجأة في تحرك الزمالك بعد اقتراب محمد صبحي من الانضمام لبيراميدز

07:46 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

محمد صبحي

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن تحرك مفاجئ من جانب مسؤولي نادي الزمالك، بشأن مستقبل محمد صبحي حارس الفريق بعد اقتراب اللاعب من إنهاء كافة التفاصيل من أجل الانتقال لنادي بيراميدز.

وقال إبراهيم عبدالجواد، خلال حديثه ببرنامج الهدف عبر قناة أون تايم سبورت: «محمد صبحي يعود لحسابات الزمالك خلال الفترة المقبلة، عقده ينتهي خلال الموسم المقبل، وهو اتفق مع بيراميدز على كل شيء ولكن هناك رغبة لدى مجلس الزمالك بتجديد العقد، وبدأ يدخل الحسابات واحتمال يكون موجود في قائمة نهائي الكونفدرالية وبدأ يتعافى من الإصابة كمان، وسيصبح جاهزا من الناحية الطبية».

أرقام محمد صبحي مع الزمالك هذا الموسم

وخاض محمد صبحي مع الزمالك خلال الموسم الجاري 8 مباريات فقط بواقع 7 مباريات في الدوري المصري ومباراة ببطولة الكونفدرالية، وسكن مرماه 10 أهداف بواقع 8 أهداف في الدوري وهدفين بالكونفدرالية وخرج بمباراتين فقط كلين شيت.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة في تحرك الزمالك بعد اقتراب محمد صبحي من الانضمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة في تحرك الزمالك بعد اقتراب محمد صبحي من الانضمام لبيراميدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مفاجأة في تحرك الزمالك بعد اقتراب محمد صبحي من الانضمام لبيراميدز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:46 ص | الأربعاء 08 مايو 2024 محمد صبحي كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن تحرك مفاجئ من جانب مسؤولي نادي الزمالك، بشأن مستقبل محمد صبحي حارس الفريق بعد اقتراب اللاعب من إنهاء كافة التفاصيل من... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 07:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :