2024-05-08T08:28:44+03:00

صورة : ماستانتونو يلمح لرغبته في الانتقال لريال مدريد

– غازل فرانكو ماستانتونو ريال مدريد من خلال وضعه إعجاب على منشور لزيارة بيريز للاعبي الريال قبل مواجهة بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

كافة التقارير تؤكد على اقتراب النجم الأرجنتيني من ارتداء قميص البلانكو ، وذلك في ظل رغبته في الانتقال للريال واستعداد النادي للتفاوض بصورة جدية لحسم الصفقة التي ستكون بقيمة ثابتة مع بضع المتغيرات والإبقاء على اللاعب مع فريقه الحالي ريفر بليت حتى يتم سن الثامنة عشر في صيف 2025.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صورة ماستانتونو يلمح لرغبته في الانتقال لريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صورة : ماستانتونو يلمح لرغبته في الانتقال لريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة صورة : ماستانتونو يلمح لرغبته في الانتقال لريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – غازل فرانكو ماستانتونو ريال مدريد من خلال وضعه إعجاب على منشور لزيارة بيريز للاعبي الريال قبل مواجهة بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال. كافة التقارير تؤكد على اقتراب النجم الأرجنتيني من ارتداء... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 08:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم