2024-05-08T08:45:26+03:00

كولر يتسلم تقرير ثغرات المحلة.. ويجهز خطة الفوز في بروفة نهائي أفريقيا

08:42 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

يتسلم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر من جهازه المعاون، اليوم الأربعاء، التقرير الفني الخاص بفريق بلدية المحلة، الذي سيواجهه المارد الأحمر يوم السبت المقبل ضمن مباريات دوري NILE، وذلك في البروفة الأخيرة قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي.

كولر يجهز خطة الفوز على بلدية المحلة

ويشمل التقرير الفني كل المعلومات الخاصة عن فريق بلدية المحلة؛ وأبرز اللاعبين في صفوف الفريق، وطريقة لعب المنافس، خاصة بعد تحقيقه نتائج جيدة في الموسم الحالي بعد عودتهم مرة أخري للدوري الممتاز.

ويعمل «كولر» علي تجهيز الخطة اللازمة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، للحفاظ علي حظوظه للفوز بالدوري.

ومن المنتظر أن يعقد المدير الفني جلسة خاصة مع لاعبيه قبل مران اليوم؛ للتأكيد علي أهمية الفترة المقبلة، والتحذير من التفريط في أي نقطة بالدوري بحجة الانشغال في الوقت الحالي بدوري الأبطال، والتشديد علي ضرورة التركيز في كل المواجهات المقبلة محلياً وأفريقياً، وعدم التحدث كثيراً في أمر المشاركة بالمباريات المختلفة أو عدمها. 

واكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفه الاتحاد السكندري بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة بينهما من الجولة التاسعة للدوري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يتسلم تقرير ثغرات المحلة ويجهز خطة الفوز في بروفة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يتسلم تقرير ثغرات المحلة.. ويجهز خطة الفوز في بروفة نهائي أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كولر يتسلم تقرير ثغرات المحلة.. ويجهز خطة الفوز في بروفة نهائي أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:42 ص | الأربعاء 08 مايو 2024 مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يتسلم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر من جهازه المعاون، اليوم الأربعاء، التقرير الفني... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 08:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم