2024-05-08T08:45:31+03:00

الاتحاد يغلق ملف المستحقات المالية لـ نونو سانتو

أنهت إدارة الاتحاد المستحقات المالية المتبقية للبرتغالي نونو سانتو، المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم.

وأوضحت مصادر أنه عندما أقيل سانتو من تدريب الاتحاد، 7 نوفمبر الماضي، تبقَّت له رواتب ثمانية أشهر، مجموعها أربعة ملايين يورو، ونجحت الإدارة في تسديدها إليه، على دفعات، عملًا باتفاقية مُلزمة، وقّع عليها الطرفان.

وأكدت المصادر تسلُّم المدرب المخالصة النهائية التي تؤكد حصوله على كافة حقوقه عن فترته مع النادي.

وتولى البرتغالي تدريب الاتحاد صيف 2022، واستمرَّ معه نحو 16 شهرًا، حقق خلالها لقبي دوري المحترفين والسوبر ، قبل إقالته لتراجع النتائج في موسمه الثاني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يغلق ملف المستحقات المالية لـ نونو سانتو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يغلق ملف المستحقات المالية لـ نونو سانتو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الاتحاد يغلق ملف المستحقات المالية لـ نونو سانتو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أنهت إدارة الاتحاد المستحقات المالية المتبقية للبرتغالي نونو سانتو، المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم. وأوضحت مصادر أنه عندما أقيل سانتو من تدريب الاتحاد، 7 نوفمبر الماضي، تبقَّت له رواتب ثمانية أشهر، مجموعها أربعة ملايين يورو، ونجحت الإدارة... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 08:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :