2024-05-08T08:52:21+03:00

جيرارد يقنع القحطاني بالانتقال إلى الاتفاق

تواصل الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، بحسين القحطاني، لاعب وسط الشباب، لإقناعه بالانتقال إلى فارس الدهناء الموسم المقبل.

وأكدت مصادر، أن القحطاني منح جيرارد موافقته على الانتقال، خلال الاتصال الذي جمعهما، ما دفع إدارة النادي إلى تقديم عرضٍ رسمي لمدة ثلاثة مواسم للاعب للتوقيع عليه في حال وافق رسميًّا.

وكان لاعب الشباب دخل، يناير الماضي، الفترة الحرَّة التي تسمح له بالتفاوض مع أي نادٍ دون موافقة ناديه الأصلي، وينتهي عقده كليًّا يونيو المقبل.

وبحسب مصادر، تخطى العرض الاتفاقي جميع العروض المقدَّمة له، إذ يرغب المدرب الإنجليزي في كسب خدمات القحطاني ابتداءً من سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جيرارد يقنع القحطاني بالانتقال إلى الاتفاق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جيرارد يقنع القحطاني بالانتقال إلى الاتفاق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جيرارد يقنع القحطاني بالانتقال إلى الاتفاق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تواصل الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، بحسين القحطاني، لاعب وسط الشباب، لإقناعه بالانتقال إلى فارس الدهناء الموسم المقبل. وأكدت مصادر، أن القحطاني منح جيرارد موافقته على الانتقال، خلال الاتصال الذي جمعهما، ما... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 08:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم