2024-05-08T09:08:42+03:00

علي المرشود: ما حصل في جدولة الدوري كارثة .. فيديو

علق الإعلامي الرياضي علي المرشود على جدولة دوري روشن ،واصفا ما حدث فيها بالكارثة.

وقال المرشود :” ما حدث في جدولة الدوري كارثة، كيف يلعب النصر مع الخامس والسادس والسابع، وأقرانه في أندية الشركات يلعبون أمام الصاعدين، جماهير النصر متذمرة من ذلك “.

وأضاف ” يقال أيضا أن هناك احتمالية نقل مباراة الهلال والوحدة من ملعب الملك عبد العزيز الرياضية إلى ملعب الجوهرة ونقل مباراة الأهلي الأخيرة إلى ملعبه لماذا كل ذلك ؟ وعلى أساس تم وضع هذا الجدول “.

علي المرشود:

ما حصل في جدولة الدوري كارثة، كيف يلعب النصر مع الخامس والسادس والسابع، وأقرانه في أندية الشركات يلعبون أمام الصاعدين، جماهير النصر متذمرة#برا_18 | #SSC pic.twitter.com/cC3UIaG0EI

— SSC (@ssc_sports) May 7, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

علي المرشود ما حصل في جدولة الدوري كارثة فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل علي المرشود: ما حصل في جدولة الدوري كارثة .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى علي المرشود: ما حصل في جدولة الدوري كارثة .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي الرياضي علي المرشود على جدولة دوري روشن ،واصفا ما حدث فيها بالكارثة. وقال المرشود :” ما حدث في جدولة الدوري كارثة، كيف يلعب النصر مع الخامس والسادس والسابع، وأقرانه في أندية الشركات يلعبون أمام الصاعدين، جماهير النصر متذمرة من... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم