2024-05-08T09:32:48+03:00

ميدو: الأهلي من حقه المحاربة على المشاركة في إفريقيا حتى لو مش قانوني

09:29 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

علي معلول

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إن من حق النادي الأهلي المحاربة على المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل حتى لو كان الأمر غير قانوني.

وقال ميدو خلال حديثه التليفزيوني: «مستغرب من الناس اللي بتقول إن الأهلي ليه يحارب ويشارك في بطولة أفريقية ومش من حقه، لأ لازم الأهلي يحارب ويستغل كل قوته والطرق القانونية وغير القانونية للمشاركة والفوز بالبطولات، محدش يلوم على أي نادي كبير بيستخدم كل الطرق للفوز بالبطولات، ل لازم يحارب على حقوقه ويعمل كده ده الطبيعي، ونادي الزمالك برضه يستغل القاعدة الجماهيرية الكبيرة، والزمالك عمل كده لما أصدر بيان عن التحكيم ده الصح وده الضغط».

أزمة بسبب تحديد الأندية المشاركة بأفريقيا

وتوجد أزمة حاليا بسبب تحديد أسماء الأندية التي ستشارك خلال الموسم المقبل في بطولات أفريقيا، خاصة بعد إصدار ناديي إنبي والمصري بيانات للتأكيد على المشاركة في البطولات الموسم المقبل، في حال تم تحديد الأسماء من خلال ترتيب الدور الأول.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميدو الأهلي من حقه المحاربة على المشاركة في إفريقيا حتى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميدو: الأهلي من حقه المحاربة على المشاركة في إفريقيا حتى لو مش قانوني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ميدو: الأهلي من حقه المحاربة على المشاركة في إفريقيا حتى لو مش قانوني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:29 ص | الأربعاء 08 مايو 2024 علي معلول قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إن من حق النادي الأهلي المحاربة على المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل حتى لو كان الأمر غير قانوني. وقال... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم