2024-05-08T09:52:58+03:00

قرار إقالة تين هاج جاهز على طاولة اليونايتد

– أفادت وسائل الإعلام الإنجليزية بأن إقالة تين هاج من منصبه كمدرب لمانشستر يونايتد قد تكون النهاية التي ستحدث قبل نهائي الكأس أمام السيتي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

زادت أزمات تين هاج مع اليونايتد ولاعبيه بالشكل الذي أثر على نتائج الفريق وجعله يقدم مستوى متراجع بصورة ملحوظة في الموسم الحالي بينما تعد بارقة الأمل الوحيدة هي كأس الاتحاد الإنجليزي ولكن ذلك لا يمنع أن قرار إقالة الهولندي جاهز على طاولة النادي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار إقالة تين هاج جاهز على طاولة اليونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار إقالة تين هاج جاهز على طاولة اليونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة قرار إقالة تين هاج جاهز على طاولة اليونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أفادت وسائل الإعلام الإنجليزية بأن إقالة تين هاج من منصبه كمدرب لمانشستر يونايتد قد تكون النهاية التي ستحدث قبل نهائي الكأس أمام السيتي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري. زادت أزمات تين هاج مع... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :