2024-05-08T09:53:01+03:00

وليد الشهري: إدارة أنمار لم تستغل الدعم الحكومي كما حدث في النادي الأهلي .. فيديو

تحدث المرشح لرئاسة نادي الاتحاد وليد الشهري عن مستوى فريق الاتحاد هذا الموسم وخروجه من كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا فضلا عن عدم تحقيقه لأي بطولة محلية.

وقال الشهري ‬⁩: كان يجب الاستعانة بكلمة التضحية مهما كان علاقة وأهمية اللاعب وعشقه للنادي ،مصالح النادي فوق مصالح اللاعب وفوق العاطفة “.

وأضاف”كان يجب على إدارة الاتحاد أن تبتعد عن العاطفة في التعامل مع اللاعبين وإدارة أنمار لم تستغل الدعم الحكومي كما حدث في النادي الأهلي وكنت على تواصل مع مانشيني لتدريب الاتحاد قبل توليه تدريب المنتخب السعودي”.

فيديو | المرشح لرئاسة نادي الاتحاد وليد الشهري لـ #المنتصف: كان يجب على إدارة الاتحاد أن تبتعد عن العاطفة في التعامل مع اللاعبين وإدارة أنمار لم تستغل الدعم الحكومي كما حدث في النادي الأهلي وكنت على تواصل مع مانشيني لتدريب الاتحاد قبل توليه تدريب المنتخب السعودي pic.twitter.com/aD3uJi79XU

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) May 7, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وليد الشهري إدارة أنمار لم تستغل الدعم الحكومي كما حدث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وليد الشهري: إدارة أنمار لم تستغل الدعم الحكومي كما حدث في النادي الأهلي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى وليد الشهري: إدارة أنمار لم تستغل الدعم الحكومي كما حدث في النادي الأهلي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث المرشح لرئاسة نادي الاتحاد وليد الشهري عن مستوى فريق الاتحاد هذا الموسم وخروجه من كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا فضلا عن عدم تحقيقه لأي بطولة محلية. وقال الشهري ‬⁩: كان يجب الاستعانة بكلمة التضحية مهما كان علاقة وأهمية اللاعب وعشقه... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 09:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :