2024-05-08T10:04:11+03:00

عضو إدارة الاتحاد: حزين على مستوى الفريق أمام الأهلي.. ولا نفكر في تغيير الجهاز الفني

الأربعاء 08/مايو/2024 - 10:03 ص

أكد محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، أن خسارة الاتحاد أمام الأهلي، طبيعية في ظل المستوى السيء الذي ظهر به اللاعبون، وضياع المشاركة في كأس الكونفدرالية.

تصريحات عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري

وتابع عضو مجلس إدارة الاتحاد خلال تصريحات تلفزيونية: كنا ننتظر مستوى أفضل خاصةً مع وجود دافع المشاركة في إفريقيا، ولكننا لم تكن لنا أي شراسة في المباراة ونحزن للمستوى أكثر من الهزيمة.

وأضاف محمد سلامة: لا يوجد أي تفكير في إقالة طارق العشري المدير الفني، وننتظر مواجهة أمام المقاولون العرب بعد 3 أيام، ولكن قد يكون هناك حديث حول أسباب هبوط المستوى، ولكن التفكير في أي تغير غير منطقي.

واختتم عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري: مابولولو أعتقد أنه لم يستحق الكارت الأحمر خاصةً أنه لم يؤذي أي لاعب، ولم يقصد الايذاء، وعلينا مراعاة قرارات التحكيم، وكريم فؤاد ولاعبي الأهلي لم يطالبوا بركلة الجزاء الثانية وهي تلامس عادي لا ترتقي الاحتساب.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نتيجة مباراة الاتحاد السكندري لصالح برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء. 

وبهذه النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق الأحمر 14 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات بينما تلقى الفريق الخسارة في مباراتين. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عضو إدارة الاتحاد حزين على مستوى الفريق أمام الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عضو إدارة الاتحاد: حزين على مستوى الفريق أمام الأهلي.. ولا نفكر في تغيير الجهاز الفني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 عضو إدارة الاتحاد: حزين على مستوى الفريق أمام الأهلي.. ولا نفكر في تغيير الجهاز الفني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 08/مايو/2024 - 10:03 ص أكد محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، أن خسارة الاتحاد أمام الأهلي، طبيعية في ظل المستوى السيء الذي ظهر به اللاعبون، وضياع المشاركة في كأس الكونفدرالية. تصريحات عضو مجلس إدارة... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 10:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم