2024-05-08T10:09:20+03:00

منار شاهين: ما حدث للاتحاد هذا الموسم هو خلل إداري ولا علاقة للخواجة بما حدث .. فيديو

أكد الناقد الرياضي منار شاهين أن ما حدث للاتحاد هذا الموسم هو خلل إداري ولا علاقة لنونو سانتو بما حدث.

وقال شاهين :”نونو سانتو قدم آداء عالي مع الاتحاد هذا الموسم ولكن ما حدث هذا الموسم للاتحاد هو خلل إداري بشكل كامل “.

وأضاف” كيف تعاملت الإدارة مع الموضوع بشكل مبكر ،كيف سُمح الدخول لبطولة ودية عربية مهمة جدا فيها أندية كبيرة من ضمن المعسكر ،وكذلك موضوع جلب لاعب مثل بنزيما وإعطاء رومارينيو شارة القيادة والصراع بين نونو سانتو وبنزيما كل هذه الأمور أحدثت خلل “.

وتابع ” تعامل الاتحاديين مع صفقة كادش والعمري وجوتا وكريم بنزيما وكثير من التفاصيل الأخرى ،كل هذه الأمور تحتاج إلى إدارة ، وضع الاتحاد سئ ولكن الخواجة ليس هو السبب “.

فيديو | الناقد الرياضي منار شاهين: ما حدث للاتحاد هذا الموسم هو خلل إداري ولا علاقة لنونو سانتو بما حدث #المنتصف pic.twitter.com/6Yuhk2OoA6

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) May 7, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منار شاهين ما حدث للاتحاد هذا الموسم هو خلل إداري ولا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منار شاهين: ما حدث للاتحاد هذا الموسم هو خلل إداري ولا علاقة للخواجة بما حدث .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى منار شاهين: ما حدث للاتحاد هذا الموسم هو خلل إداري ولا علاقة للخواجة بما حدث .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي منار شاهين أن ما حدث للاتحاد هذا الموسم هو خلل إداري ولا علاقة لنونو سانتو بما حدث. وقال شاهين :”نونو سانتو قدم آداء عالي مع الاتحاد هذا الموسم ولكن ما حدث هذا الموسم للاتحاد هو خلل إداري بشكل كامل “.... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 10:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم