2024-05-08T10:10:03+03:00

الخليفي يهين صحفي بسبب سؤال عن مستقبل إنريكي بعد الخروج الأوروبي

هاجم بقوة القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أحد الصحفيين عند سؤاله بشأن احتمالية إقالة لويس إنريكي من تدريب الفريق عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وغادر باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، بالخسارة ذهابا وإيابا ضد بوروسيا دورتموند الألماني بمجموع المباراتين (2-0).

وسبق أن حصد باريس سان جيرمان هذا الموسم، لقب الدوري الفرنسي للمرة الـ12 في تاريخه، بالإضافة لتأهله لنهائي كأس فرنسا، وهو ما جعل الأحلام كبيرة في تحقيق ثلاثية تاريخية، بالتواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات يتبقى أمام باريس سان جيرمان فرصة أخيرة لتوديع الموسم بشكل جيد، عند مواجهة أولمبيك ليون في نهائي كأس فرنسا، لتحقيق الثنائية المحلية هذا الموسم.

ماذا فعل الخليفي؟: 

قال الخليفي في تصريحات لشبكة "كانال بلس" عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا: "أحيانا كرة القدم ستكون غير عادلة، ولكن هذه اللعبة، ونشعر بخيبة أمل كبيرة".

ورد الخليفي على سؤال من أحد الصحفيين "هل سيستمر لويس إنريكي مع الفريق بعد الخروج من دوري الأبطال؟"، ليقول بغضب شديد: "ما هذا السؤال؟ هل تفهم كرة القدم؟".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويشرف لويس إنريكي منذ بداية الموسم الجاري، على تدريب باريس سان جيرمان خلفا للفرنسي لويس جالتيير الذي غادر في شهر يونيو من العام الماضي، حيث حقق المدرب الإسباني طفرة هائلة في آداء بطل فرنسا بمجموعة من اللاعبين الشباب.

وتشير إجابة الخليفي الغاضبة لاستمرار لويس إنريكي مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الفريق الفرنسي في صيف عام 2025.

اقرأ أيضا

نهاية حزينة لمبابي مع باريس سان جيرمان بسبب العقدة الألمانية

بالقوة الضاربة.. تشكيل باريس سان جيرمان ودورتموند في دوري الأبطال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الخليفي يهين صحفي بسبب سؤال عن مستقبل إنريكي بعد الخروج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الخليفي يهين صحفي بسبب سؤال عن مستقبل إنريكي بعد الخروج الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الخليفي يهين صحفي بسبب سؤال عن مستقبل إنريكي بعد الخروج الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هاجم بقوة القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أحد الصحفيين عند سؤاله بشأن احتمالية إقالة لويس إنريكي من تدريب الفريق عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا.وغادر باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، بالخسارة ذهابا... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 10:10 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم