2024-05-08T10:36:06+03:00

مبابي يعترف بالفشل والتخاذل لجماهير باريس بعد الخروج من الأوروبي

هاجمت لأول مرة وبشكل مثير للجدل الصحف الفرنسية، كيليان مبابي قائد فريق باريس سان جيرمان بعد الخروج المحبط من نصف دوري أبطال أوروبا بالأمس.

وغادر باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، بالخسارة ذهابا وإيابا ضد بوروسيا دورتموند الألماني بمجموع المباراتين (2-0).

واحتاج باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء، للفوز على دورتموند بفارق هدفين، لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا بعد خسارته ذهابا بهدف دون رد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي الخروج الأوروبي لباريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند، في نهاية مشوار كيليان مبابي مع بطل فرنسا، خاصة مع نهاية عقده الذي سينتهي في شهر يونيو المقبل.

مبابي الفاشل: 

صب الإعلام الفرنسية غضبه في خروج باريس سان جيرمان من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على كيليان مبابي قائد ومهاجم الفريق، حيث تم وصفه بأنه كان "هشا" للغاية من الناحية الفنية.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتفوق هوملز في التحليل الفرنسي للمباراة على مبابي، الذي لم ينجح في أي مواجهة فردية مع دفاع دورتموند، وهو أمر كان بمثابة كابوس للاعب كان مرشح بقوة للفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

وانتقد أيضا مبابي آدائه في المباراة قائلا: "كان أنا أول من عليه أن يسجل الليلة".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وفشل مبابي على مدار 180 دقيقة في مواجهتي الذهاب والإياب في هز شباك بوروسيا دورتموند، وأحيانا لم ينجح حتى في مجرد التسديد على مرمى الفريق الألماني.

اقرأ أيضا

موعد نهائي من ريال مدريد للإعلان عن صفقة مبابي

هل ينجح الهلال بتسجيل مبابي بالموسم المقبل؟..النصر النادي الأنسب


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مبابي يعترف بالفشل والتخاذل لجماهير باريس بعد الخروج من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مبابي يعترف بالفشل والتخاذل لجماهير باريس بعد الخروج من الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مبابي يعترف بالفشل والتخاذل لجماهير باريس بعد الخروج من الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هاجمت لأول مرة وبشكل مثير للجدل الصحف الفرنسية، كيليان مبابي قائد فريق باريس سان جيرمان بعد الخروج المحبط من نصف دوري أبطال أوروبا بالأمس.وغادر باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، بالخسارة ذهابا وإيابا ضد بوروسيا دورتموند... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 10:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم