2024-05-08T10:41:02+03:00

“أبوظبي للزوارق السريعة” يبدأ تحدي “الفورمولا 4” من بلجيكا

يبدأ فريق أبوظبي للزوارق السريعة، اليوم “الأربعاء”، مشاركته في الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 4، التي تقام في بلجيكا وتستمر فعالياتها حتى الجمعة المقبلة.

وكان الفريق قد وصل إلى بلجيكا للمشاركة في هذه الجولة التي تعد الأولى هذا الموسم ضمن سلسلة جولات البطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، وتستكمل لاحقا في كل من ألمانيا وفنلندا خلال الصيف.

ويمثل فريق أبوظبي سالم اليافعي وأحمد الرميثي بهدف المنافسة على المراكز الأولى واكتساب الخبرة وتطوير المهارات خاصة وأنهما الجيل الجديد من المتسابقين في الفريق.

وكان متسابقو فريق أبوظبي قد خضعوا لتدريبات وتمارين مكثفة في إيطاليا قبل المشاركة في الجولة ودخول معسكر مهم من أجل التحضير للمنافسة القوية.

ووجه سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، متمنيا التوفيق لسالم اليافعي وأحمد الرميثي في هذه المشاركة، لا سيما أنه ثاني موسم لهما في البطولة خلال رحلة اكتساب الخبرة والتسلح بمهارات التحدي والمنافسة في المسابقة العالمية.

وأكد الرميثي أن تحضير المتسابقين وإعدادهما يأتي في إطار خطط النادي الطموحة من أجل صناعة أجيال شابة واستمرار المشاركات المختلفة للفريق في كافة التحديات العالمية.وام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أبوظبي للزوارق السريعة يبدأ تحدي الفورمولا 4 من بلجيكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل “أبوظبي للزوارق السريعة” يبدأ تحدي “الفورمولا 4” من بلجيكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الوطن “أبوظبي للزوارق السريعة” يبدأ تحدي “الفورمولا 4” من بلجيكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدأ فريق أبوظبي للزوارق السريعة، اليوم “الأربعاء”، مشاركته في الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 4، التي تقام في بلجيكا وتستمر فعالياتها حتى الجمعة المقبلة.وكان الفريق قد وصل إلى بلجيكا للمشاركة في هذه الجولة التي تعد الأولى هذا... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 10:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم