2024-05-08T11:05:04+03:00

عبدالله الكلثم: لماذا لم تظهر الطواقم التحكيمية الأوروبية إلا بعد حسم الموسم؟ .. فيديو

تساءل الناقد الرياضي عبدالله الكلثم عن السبب الذي جعل الاتحاد السعودي لكرة القدم يستقبل حكام أوروبيين، في نهاية الموسم، بعد حسمه.

وتابع الكلثم مؤكدًا أنه من قبل كانت الطواقم التحكيمية من أمريكا اللاتينية، على الرغم من معرفة أن هؤلاء الحكام عندهم الكثير من الأخطاء التحكيمية.

وأشار أنه من الطبيعي أن تظهر بعض الأخطاء، وتلك الطبيعة البشرية، لكن ل روشن مبلغ 16 مليون و443 ألف ريال، على الحكام الأجانب، بعد ختام الجولة الـ 30،ويتصدر الهلال قائمة أكثر الأندية إنفاقًا، حيث استعان بحكام أجانب في جميع مبارياته.

#عبدالله_الكلثم | هناك سؤال مطروح نتمنى أن نجد له إجابة لماذا لم تظهر الطواقم التحكيمية الأوروبية إلا في نهاية الموسم.#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/z5MFeEpXVs

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) May 7, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبدالله الكلثم لماذا لم تظهر الطواقم التحكيمية الأوروبية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبدالله الكلثم: لماذا لم تظهر الطواقم التحكيمية الأوروبية إلا بعد حسم الموسم؟ .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى عبدالله الكلثم: لماذا لم تظهر الطواقم التحكيمية الأوروبية إلا بعد حسم الموسم؟ .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تساءل الناقد الرياضي عبدالله الكلثم عن السبب الذي جعل الاتحاد السعودي لكرة القدم يستقبل حكام أوروبيين، في نهاية الموسم، بعد حسمه. وتابع الكلثم مؤكدًا أنه من قبل كانت الطواقم التحكيمية من أمريكا اللاتينية، على الرغم من معرفة أن هؤلاء الحكام عندهم... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 11:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم