2024-05-08T11:05:05+03:00

الفراج : الاتحاد تأخر بتقديم الشكوى ضد مالكوم متعمدًا لمصلحته .. فيديو

علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على تأخر نادي الاتحاد في تقديم شكوى ضد لاعب نادي الهلال مالكوم، بعد إشارته لجماهير الاتحاد خلال مباراة الفريقين الأخيرة في بطولة كأس الملك.

وقال الفراج خلال حديثه على برنامجه أكشن مع وليد:” الاتحاد تأخر بتقديم الشكوى ضد مالكوم متعمداً إلى نهاية مباريات الهلال مع التعاون و الأهلي لأنها في صالحه.”

وأضاف:” الاحتجاجات الانضباطية عندك بها ثلاثين يوم من اللائحة، يعني يقدر الاتحاد ينام وينتظر المباراة اللي يبيها .”

وتابع :” بعد ما خلصت مباراة الأهلي أرسل الاتحاد خطابه للجنة الانضباط .”

ومن جانبه، علّق الناقد الرياضي سامي الحريري على تصرف نادي الاتحاد، قائلاً:” لعبوها صح واستخدموا حقهم وبحثت عن مصلحة فريقها، وطالما في إطار النظام فهو عمل ذكي جدًا .”

كما علّق الناقد الرياضي هاني الداود مضيفًا:” أنا والله كان ودي الاتحاد يأخر الشكوى شوي قبل مباراة الطائي أفضل، كان ينتظروا إلى النهائي.”

#وليد_الفراج: الاتحاد تأخر بتقديم الشكوى ضد مالكوم متعمداً إلى نهاية مباريات الهلال مع التعاون و الأهلي ????

سامي الحريري: استخدموا حقهم

هاني الدواد: يجب ان ينتظروا إلى للنهائي ????#أكشن_مع_وليد

#الأهلي_الهلال

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/OU32LudZBW pic.twitter.com/22Z26TsROd

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) May 7, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفراج الاتحاد تأخر بتقديم الشكوى ضد مالكوم متعمد ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفراج : الاتحاد تأخر بتقديم الشكوى ضد مالكوم متعمدًا لمصلحته .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الفراج : الاتحاد تأخر بتقديم الشكوى ضد مالكوم متعمدًا لمصلحته .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على تأخر نادي الاتحاد في تقديم شكوى ضد لاعب نادي الهلال مالكوم، بعد إشارته لجماهير الاتحاد خلال مباراة الفريقين الأخيرة في بطولة كأس الملك. وقال الفراج خلال حديثه على برنامجه أكشن مع وليد:” الاتحاد تأخر... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 11:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :