2024-05-08T11:05:06+03:00

الطريقي : هدف الهلال الأول في الأهلي صحيح ولا يوجد فيه شيء .. فيديو

علق الناقد الرياضي صالح الطريقي، على فوز الهلال أمام الأهلي بهدفين مُقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين الإثنين، ضمن مباريات دوري روشن للمحترفين.

وقال الطريقي خلال حديثه على ركلة حرة :” أن هدف الهلال الأول في الأهلي صحيح ولا يوجد فيه شي “، ولكن الشوط الأول كان أهلاوي.

وأضاف:” جيسوس رجع الشوط الثاني وسيطر عليه وهدف مالكوم كان فيه جانب إبداعي فردي مقابلة ارتباك 5 مدافعين ما أحد راضي يدخل عليه.”

وتابع :” الهلال كان من الممكن أن يسجل أكثر من هذا وكان هناك لغط على الهدف الهلالي الأول ولكن الحقيقة الهدف ما فيه شيء.”

صالح الطريقي : هدف الهلال الأول في الأهلي صحيح ولا يوجد فيه شي #ركلة_حرّة @M_ALSHAHRANI@saleh_alturigee

الحلقة كاملة https://t.co/5FmXez2int pic.twitter.com/kKEG5fx7eV

— ركلة حرة – Raklahurh (@Raklahurh) May 7, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الطريقي هدف الهلال الأول في الأهلي صحيح ولا يوجد فيه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الطريقي : هدف الهلال الأول في الأهلي صحيح ولا يوجد فيه شيء .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الطريقي : هدف الهلال الأول في الأهلي صحيح ولا يوجد فيه شيء .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي صالح الطريقي، على فوز الهلال أمام الأهلي بهدفين مُقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين الإثنين، ضمن مباريات دوري روشن للمحترفين. وقال الطريقي خلال حديثه على ركلة حرة :” أن هدف الهلال الأول في الأهلي صحيح ولا يوجد فيه شي... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 11:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم