2024-05-08T11:14:16+03:00

صايم الدهر: لا يمكن لأي مدرب النجاح بدون أدوات ودور جيسوس 20% فقط .. فيديو

أكد الناقد الرياضي خالد صايم الدهر أن الحركة التي قام بها مدرب الهلال جورجي جيسوس مع لاعب الفريق مالكوم، حيث قام بحمل الأخير على ظهره، لا يجعله مدرب عظيم.

وأشار صايم الدهر أن مالكوم دائمًا ما ينقذ الهلال في نهاية المباريات، مؤكدًا أن جيسوس لا يستطيع النجاح بدون أدوات، ومن غيرهم لن يستطيع تحقيق البطولة.

وتابع أنه لو انتقل جيسوس إلى الاتحاد، فلن يحقق معه البطولات لأن دوره مع الهلال لا يتعدى الـ 20% فقط، والباقي هو كفاءة اللاعبين.

وحقق الهلال فوزًا مستحقًا على نظيره الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة المؤجلة بينهما على خلفية الجولة الـ 29،وبذلك يتبقى للهلال نقطة واحدة لحسم الدوري.

#خالد_صايم_الدهر | لا يمكن لأي مدرب أن يحقق البطولات بدون الأدوات، #خيسوس لا يستطيع تحقيق الدوري مع #الاتحاد و دوره لا يتجاوز الـ 20% في #الهلال.#الأهلي_الهلال | #دوري_روشن#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/VsBXCBLI4N

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) May 7, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صايم الدهر لا يمكن لأي مدرب النجاح بدون أدوات ودور جيسوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صايم الدهر: لا يمكن لأي مدرب النجاح بدون أدوات ودور جيسوس 20% فقط .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى صايم الدهر: لا يمكن لأي مدرب النجاح بدون أدوات ودور جيسوس 20% فقط .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي خالد صايم الدهر أن الحركة التي قام بها مدرب الهلال جورجي جيسوس مع لاعب الفريق مالكوم، حيث قام بحمل الأخير على ظهره، لا يجعله مدرب عظيم. وأشار صايم الدهر أن مالكوم دائمًا ما ينقذ الهلال في نهاية المباريات، مؤكدًا أن جيسوس لا... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 11:14 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم