2024-05-08T11:52:54+03:00

أشرف صبحي: الأندية تتأثر ماليا بغياب الجمهور.. ونستهدف 10 مداليات في باريس

11:48 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن قرار عودة الجماهير إلى المدرجات بسعة كاملة جاء بعد التزام الجمهور في المباريات الماضية، وسنعمل على حث الجميع على حضور الفعاليات الرياضية القادمة.

وأكد أشرف صبحي خلال تصريحات إذاعية: «قمنا منذ 2019 بتنظيم حضور الجمهور المباريات من خلال تطوير الاستادات وتحديد نظام للحضور، ووضعنا في قانون الرياضة الجديد بعض العقوبات على المتجاوزون تصل إلى الغرامة والحبس».

دعمنا الاتحادات لحصد من 6 إلى 10 ميداليات بالأولمبياد

وتابع وزير الشباب والرياضة: «الأندية تتأثر من غياب الجمهور على الصعيد الاقتصادي وعلى المستوى الفني أيضا، وهناك لائحة من رابطة الأندية المحترفة المتخصصة لإدارة بطولة الدوري الممتاز وسوف تطبق على الأندية عقب اتفاق الأندية عليها فى بداية الموسم».

وأضاف أشرف صبحي متحدثا عن الأولمبياد القادم قائلا: «دعمنا الاتحادات بمبلغ قدرة 516 مليون جنيه حتى الآن، وسوف يشارك نحو 150 لاعبا، ونتوقع الحصول على 6 إلى 10 ميداليات».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أشرف صبحي الأندية تتأثر ماليا بغياب الجمهور ونستهدف 10

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أشرف صبحي: الأندية تتأثر ماليا بغياب الجمهور.. ونستهدف 10 مداليات في باريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أشرف صبحي: الأندية تتأثر ماليا بغياب الجمهور.. ونستهدف 10 مداليات في باريس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:48 ص | الأربعاء 08 مايو 2024 الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن قرار عودة الجماهير إلى المدرجات بسعة كاملة جاء بعد التزام الجمهور في المباريات الماضية،... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 11:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :