2024-05-08T11:53:03+03:00

عبدالرحمن أباعود: هدف ميتروفيتش على الهلال صحيح 100% .. فيديو

أكد الناقد الرياضي عبدالرحمن أباعود أن هدف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ألكسندر ميتروفيتش، هو هدف صحيح 100%.

وأشار أباعود أنه قبل هذا الهدف الصحيح بثوانٍ، كان هنام ركلة جزاء مستحقة للهلال، ولم تحتسب، وكانت مع لاعب الهلال لودي، وظهير الأهلي الأيمن إيبانيز.

وحقق الهلال فوزًا مستحقًا على نظيره الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة المؤجلة بينهما على خلفية الجولة الـ 29،وبذلك يتبقى للهلال نقطة واحدة لحسم الدوري.

#عبدالرحمن_أباعود:

هدف #ميتروفيتش على #الأهلي صحيح 100%.. وركلة جزاء لم يحتسبها حكم المباراة قبل الهدف للاعب #الهلال #لودي أمام #إيبانيز@A_Abaoud#دورينا_غير #قناة_السعودية pic.twitter.com/kyxTqfPQhx

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 7, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبدالرحمن أباعود هدف ميتروفيتش على الهلال صحيح 100

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبدالرحمن أباعود: هدف ميتروفيتش على الهلال صحيح 100% .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى عبدالرحمن أباعود: هدف ميتروفيتش على الهلال صحيح 100% .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي عبدالرحمن أباعود أن هدف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ألكسندر ميتروفيتش، هو هدف صحيح 100%. وأشار أباعود أنه قبل هذا الهدف الصحيح بثوانٍ، كان هنام ركلة جزاء مستحقة للهلال، ولم تحتسب، وكانت مع لاعب الهلال لودي، وظهير... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 11:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم