2024-05-08T12:01:47+03:00

مستشار قانوني : العقوبات التي فرضت على لابورت وحمد الله لن تطبق محليًا .. فيديو

أكد المستشار القانوني الدكتور أيمن الرفاعي، أن العقوبات التي فرضت على لاعبا النصر أيمن يحيي ولابورت، ولاعبا الاتحاد كانتي وحمد الله لن تُطبق “محلياً”.

وقال الرفاعي خلال حديثه على برنامج في المرمى:” أن العقوبات التي فرضت على اللاعبين ستطبق على المستوى الدولي فقط .”

وفاز النصر على نظيره الخليج في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة 3-1.

ويذكر أن نادي النصر تأهل إلى نهائي كأس الملك لمواجهة الهلال يوم 31 مايو من الشهر الجاري.

الدكتور أيمن الرفاعي المستشار القانوني لـ #في_المرمى: العقوبات التي فُرضت على #أيمن_يحيى و #كانتي و #حمد_الله و #لابورت لن تُطبق "محلياً" وإنما على المستوى الدولي فقط

???? شاهدوا الحلقة الكاملة من هنا:https://t.co/ADCfw6fGTb pic.twitter.com/fQGSJRBxFP

— العربية – في المرمى (@FilMarma) May 7, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مستشار قانوني العقوبات التي فرضت على لابورت وحمد الله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مستشار قانوني : العقوبات التي فرضت على لابورت وحمد الله لن تطبق محليًا .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مستشار قانوني : العقوبات التي فرضت على لابورت وحمد الله لن تطبق محليًا .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد المستشار القانوني الدكتور أيمن الرفاعي، أن العقوبات التي فرضت على لاعبا النصر أيمن يحيي ولابورت، ولاعبا الاتحاد كانتي وحمد الله لن تُطبق “محلياً”. وقال الرفاعي خلال حديثه على برنامج في المرمى:” أن العقوبات التي فرضت على... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم