2024-05-08T12:01:47+03:00

فارس الفزي‬⁩: رقم ⁧‫الهلال‬⁩ سيصمد طويلًا ولن يكسر .. فيديو

أكد فارس الفزي‬⁩ أن رقم ⁧‫الهلال‬⁩ الذي سيحققه كأعلى رصيد نقطي في دوري روشن سيصمد طويلًا ولن يكسر إلا في حال زادت عدد جولات الدوري.

وعن مباراة الهلال والأهلي قال الفزي : هذه المباراة خير مسوق للدوري السعودي ،مثل هذه الأجواء ومثل هذه القمم والحضور الجماهيري يدل أننا لدينا شغف كبير بحب كرة القدم ،كما أن جمهور الأهلي قدم شكل جمالي رائع في الملعب “.

وأضاف” بالنسبة للأداء الفني للنادي الأهلي كان مبهرا وهذا متوقع منه ، والأهلي من الفرق المميزة ، أما استمرار الهلال على الرقم الذي حققه وهو رقم فلكي وتاريخي وسيصمد طويلا ولن ينكسر “.

#فارس_الفزي:

رقم #الهلال الذي سيحققه كأعلى رصيد نقطي في دوري روشن سيصمد طويلًا ولن يكسر@FaresAlfazi

⁩#دورينا_غير #قناة_السعودية pic.twitter.com/d7tuzrU0Z3

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 7, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فارس الفزي رقم الهلال سيصمد طويل ا ولن يكسر فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فارس الفزي‬⁩: رقم ⁧‫الهلال‬⁩ سيصمد طويلًا ولن يكسر .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فارس الفزي‬⁩: رقم ⁧‫الهلال‬⁩ سيصمد طويلًا ولن يكسر .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد فارس الفزي‬⁩ أن رقم ⁧‫الهلال‬⁩ الذي سيحققه كأعلى رصيد نقطي في دوري روشن سيصمد طويلًا ولن يكسر إلا في حال زادت عدد جولات الدوري. وعن مباراة الهلال والأهلي قال الفزي : هذه المباراة خير مسوق للدوري السعودي ،مثل هذه الأجواء ومثل هذه القمم... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :