2024-05-08T12:04:06+03:00

أول تحرك من الكرخ العراقي بعد إيقاف صالح جمعة 6 أشهر

الأربعاء 08/مايو/2024 - 12:03 م

كشف نادي الكرخ العراقي، موقفه من العقوبة الموقعة على صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد إيقافه 6 أشهر وتغريمه 26 مليون دينار، بعد إساءته لحكم في الدوري العراقي.

الكرخ يعلن رفضه عقوبة صالح جمعة

وأكدت إدارة نادي الكرخ العراقي على رفضها للعقوبة الموقعة على صالح جمعة، حيث عبرت في بيان رسمي عن اندهاشها والوسط الكروي بأكمله من قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة، بشأن عقوبة إيقاف صالح جمعة.

وتابعت: لم يسبق للجنة التعامل بهذه العقوبة، مع كل ما حدث من اعتداءات، مشددة على أنها ليست ضد معاقبة المسيء وترفض الإساءة بأي شكل من الأشكال لكنها تطالب بالمساواة بين الأندية في استخدام اللوائح الخاصة بالعقوبات.

وأضافت إدارة نادي الكرخ: نرفض قساوة العقوبة، وسلكنا الطرق القانونية لاسترداد حقنا وإنصاف اللاعب في درجة العقوبة بالاستئناف.

واختتمت: نأمل أن يتدخل عدنان درجال رئيس الاتحاد لإحقاق الحق وتخفيف الأزمات بين الأندية والاتحاد حتى تستمر المنافسة وتصل إلى بر الأمان.

الكرخ العراقي يعلن رفضه عقوبة إيقاف صالح جمعة 6 أشهر

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد العراقي لكرة القدم، قررت إيقاف الدولي المصري صالح جمعة 6 أشهر وغرامة 25 مليون دينار عراقي، بتهمة توجيه ألفاظ مسيئة والبصق في حكم مباراة فريقه أمام النجف، والتي خسرها الكرخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الدوري العراقي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تحرك من الكرخ العراقي بعد إيقاف صالح جمعة 6 أشهر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تحرك من الكرخ العراقي بعد إيقاف صالح جمعة 6 أشهر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أول تحرك من الكرخ العراقي بعد إيقاف صالح جمعة 6 أشهر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 08/مايو/2024 - 12:03 م كشف نادي الكرخ العراقي، موقفه من العقوبة الموقعة على صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد إيقافه 6 أشهر وتغريمه 26 مليون دينار، بعد إساءته لحكم في الدوري العراقي. الكرخ يعلن رفضه... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم