2024-05-08T12:09:20+03:00

كيليان مبابي يثير الجدل مجددا بشأن انتقاله لريال مدريد

12:04 م | الأربعاء 08 مايو 2024

كيليان مبابي

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي الجدل مجددا، بعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند أمس، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الفريق الألماني بهدف دون رد، بشأن انتقاله المحتمل إلى صفوف ريال مدريد.

وجاء الجدل عند توجيه وسائل سؤال للنجم الفرنسي عن تشجيعه لريال مدريد أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي البطولة اليوم، لكن كيليان مبابي أدار عينيه ليغادر دون تقديم إجابة.

وترددت عدة تقارير صحفية في الفترة الماضية عن أن مبابي سينتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بعقد ينتهي في 30 يونيو المقبل، وأعلن رحيله عن فريق العاصمة الفرنسية بنهاية الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية، وانتهى لقاء الذهاب بتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وينتظر نادي بوروسيا دورتموند الفائز من مباراة اليوم، في نهائي دوري أبطال أوروبا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيليان مبابي يثير الجدل مجددا بشأن انتقاله لريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيليان مبابي يثير الجدل مجددا بشأن انتقاله لريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كيليان مبابي يثير الجدل مجددا بشأن انتقاله لريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:04 م | الأربعاء 08 مايو 2024 كيليان مبابي أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي الجدل مجددا، بعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند أمس، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم