2024-05-08T12:20:28+03:00

الاتحاد السكندري يعاقب المقصرين بعد السقوط برباعية أمام الأهلي

12:14 م | الأربعاء 08 مايو 2024

محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري

سيطرت حالة من الحزن على جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الأهلي في دوري NILE.

الأهلي يهزم الاتحاد برباعية

وفاز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف على الاتحاد السكندري فى مباراة جرت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة فى إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع من دوري NILE.

وحملت الجماهير طارق العشري المدير الفني للفريق واللاعبين مسؤولية الخسارة أمام الأهلي خاصةً أن الجميع كان يعول على المباراة في الحفاظ على حظوظ زعيم الثغر في المشاركة بالكونفدرالية.

عقوبات في الاتحاد السكندري

وبحسب مصادر مطلعة، فإن مجلس الإدارة سيتخذ بعض الإجراءات ضد لاعبي الفريق لتصحيح المسار.

وطلب محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري تقريرا عن أسباب الخسارة الثقيلة أمام الأهلي مع التشديد على محاسبة المقصرين.

كان محمد مصيلحي اجتمع بالجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة الأهلي بـ24 ساعة لتحفيز الفريق والتأكيد على أهمية المباراة.

يذكر أن نادي الاتحاد السكندري يحتل المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري برصيد 32 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد السكندري يعاقب المقصرين بعد السقوط برباعية أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد السكندري يعاقب المقصرين بعد السقوط برباعية أمام الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الاتحاد السكندري يعاقب المقصرين بعد السقوط برباعية أمام الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:14 م | الأربعاء 08 مايو 2024 محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري سيطرت حالة من الحزن على جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :