2024-05-08T12:40:05+03:00

بعد عودته لمدريد.. أنباء سارة لـ اتحاد جدة بشأن إصابة كريم بنزيما

الأربعاء 08/مايو/2024 - 12:29 م

أكدت تقارير صحفية على تعافي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي من الإصابة، وجاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة ضمن منافسات الدوري.

بنزيما يعود للمشاركة مع اتحاد جدة

قالت صحفية المدينة السعودية، إن بنزيما استكمل رحلة علاجه في إسبانيا وعاد إلى جدة، بعدما خضع لفحوصات طبية في عيادة نادي ريال مدريد الإسباني، بعد الإصابة التي أبعدته عن الاتحاد الفترة الأخيرة.

وتابعت الصحيفة، أن بنزيما أصبح جاهزًا للمشاركة في مباريات اتحاد جدة المقبلة في الدوري السعودي، مشددًا على أن قرار خوضه المباريات سيكون في يد الجهاز الفني بقيادة جاياردو، والذي يرغب في دخول اللاعب تدريجيًا.

ويستعد اتحاد جدة لمواجهة الاتفاق، في التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وفشل اتحاد جدة في تحقيق أي بطولة خلال الموسم الحالي، بعدما خرج خالي الوفاض من البطولات المحلية، حيث ودع منافسات دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، كما خسر لقبي السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين، فضلًا عن احتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، وذلك بعدما خاض 30 مباراة، حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 5 مباريات وتلقى 10 هزائم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد عودته لمدريد أنباء سارة لـ اتحاد جدة بشأن إصابة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد عودته لمدريد.. أنباء سارة لـ اتحاد جدة بشأن إصابة كريم بنزيما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بعد عودته لمدريد.. أنباء سارة لـ اتحاد جدة بشأن إصابة كريم بنزيما..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 08/مايو/2024 - 12:29 م أكدت تقارير صحفية على تعافي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي من الإصابة، وجاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة ضمن منافسات الدوري. بنزيما يعود للمشاركة مع اتحاد جدة قالت صحفية المدينة... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :