2024-05-08T12:44:43+03:00

وائل القباني: وقعت للأهلي وتراجعت بسبب تسريب الخبر.. وإمام عاشور «متسيط» على الفاضي

قال وائل القبانى لاعب فريق الزمالك السابق أنه قام بالتوقيع للنادي الأهلي وعند معرفتي بتسريب الخبر من قبل مسئولي القلعة الحمراء طلبت بالحصول على عقودي من عدلى القيعي قبل التوقيع للزمالك بنفس المقابل المادي

وأوضح وائل القباني خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا" إمام عاشور «متسيط» على الفاضي حيث أنه ليس من أهم لاعبى فريق الأهلى حاليا والأهداف التى يسجلها تقوم بالتغاطى على الأداء الضعيف الذى يظهر عليه ".

وتابع وائل القباني: محمد عبد المنعم مدافع جيد للغاية ولكن الثقة الزيادة والتعامل مع الكرة بتعالى تضعه فى أزمة كبيرة فى بعض المباريات وحاليا ليس مثل بدايته مع فريق الأهلى ".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وائل القباني وقعت للأهلي وتراجعت بسبب تسريب الخبر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وائل القباني: وقعت للأهلي وتراجعت بسبب تسريب الخبر.. وإمام عاشور «متسيط» على الفاضي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع وائل القباني: وقعت للأهلي وتراجعت بسبب تسريب الخبر.. وإمام عاشور «متسيط» على الفاضي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال وائل القبانى لاعب فريق الزمالك السابق أنه قام بالتوقيع للنادي الأهلي وعند معرفتي بتسريب الخبر من قبل مسئولي القلعة الحمراء طلبت بالحصول على عقودي من عدلى القيعي قبل التوقيع للزمالك بنفس المقابل المادي وأوضح وائل القباني خلال تصريحات إذاعية... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :