2024-05-08T12:52:19+03:00

برشلونة يخطف صفقة الموسم من ريال مدريد.. نجم ليفربول يحقق حلم الطفولة (تفاصيل)

خاص- السابعة الإخبارية

كشفت تقارير، عن صراع ثنائي بين برشلونة، ونظيره ريال مدريد، من أجل ضم نجم ليفربول، بداية من الموسم الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة وريال مدريد.. صراع على نجم ليفربول

برشلونة وريال مدريد

ووفققًا لتقارير، دخل الثنائي برشلونة، وريال مدريد في صراع، لضم ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول الإنجليزي.

وتوقعت تقارير إسبانية، أن يكون برشلونة هو الأقرب للتعاقد مع لاعب ليفربول، أرنولد، خاصة وأن الريال، قريب من إنهاء صفقة كيليان مبابي، للانضمام إلى الفريق مطلع الموسم المقبل، وهو ما سيكلف خزينة النادي مبالغ ضخمة.

ويعاني برشلونة، من نقص في الجهة اليمنى للفريق، ولم ينجح في تعويض البرازيلي داني ألفيس منذ رحيله، حيث تعاقد مع أكثر من لاعب، ولكن لم يحقق أحدهم النجاح.

ويبحث ريال مدريد، عن لاعب لخلافة كالفاخار، الظهير الأيمن للفريق، خاصة مع تكرار الإصابات، وارتفاع الأعمار.

– عقد أرنولد مع ليفربول

ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول

وينتهي عقد أرنولد مع نادي ليفربول في صيف 2025، ويحق له التعاقد مع أي فريق، في يناير المقبل، حيث فترة الانتقالات الشتوية، وذلك قبل 6 شهور من إنتهاء عقده، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

– بايرن ميونخ يدخل في الصفقة

وذكرت التقارير، أن بايرن ميونخ، دخل في مفاوضات مع وكيل أرنولد، من أجل التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

ويعد بايرن ميونخ المنافس الأقوى، في صفقة أرنولد، خاصة في ظل المعاناة الاقتصادية التي يعيشها برشلونة، بسبب أزمة اللعب المالي النظيف في إسبانيا.

– قرار حاسم من أرنولد.. تحقيق حلم الطفولة

وكشفت تقارير، عن رغبة اللاعب الإنجليزي أرنولد، حيث يفضل الانتقال إلى نادي برشلونة، خاصة وأنه حلم الطفولة، أن يطون أحد أبطال مسرح الكامب نو.

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يخطف صفقة الموسم من ريال مدريد نجم ليفربول يحقق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يخطف صفقة الموسم من ريال مدريد.. نجم ليفربول يحقق حلم الطفولة (تفاصيل) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية برشلونة يخطف صفقة الموسم من ريال مدريد.. نجم ليفربول يحقق حلم الطفولة (تفاصيل)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية كشفت تقارير، عن صراع ثنائي بين برشلونة، ونظيره ريال مدريد، من أجل ضم نجم ليفربول، بداية من الموسم الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. برشلونة وريال مدريد.. صراع على نجم ليفربول... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 12:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :