2024-05-08T13:04:41+03:00

مهرجان الفروسية لالتقاط الأوتاد ينطلق الجمعة على ميادين أكاديمية بوذيب

تنطلق يوم الجمعة المقبل منافسات مهرجان الفروسية لالتقاط الأوتاد التي تقام على ميادين أكاديمية بوذيب للفروسية وتستمر حتى 12 مايو الجاري بمشاركة الأندية والاسطبلات من مختلف أنحاء الدولة في ختام الموسم 2023- 2024.

وأوضح اتحاد الإمارات للفروسية والسباق أن المشاركين يتنافسون في مسابقات فردي وزوجي الرمح، والفرق بالرمح، وسلاح السيف للفردي والزوجي والفرق، والتتابع بالرمح والسيف.

ولفت إلى أنه سيتم خلال البطولة تطبيق نظام احتساب النقاط الأول من نوعه على مستوى العالم والمعتمد من الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد لإظهار النتائج في الثانية الأخيرة مع انتهاء آخر فارس من الجولة.

من جهته أكد راشد المزروعي رئيس قسم التقاط الأوتاد في اتحاد الإمارات للفروسية والسباق اكتمال الاستعدادات لانطلاق المهرجان الذي يعد آخر محطات الموسم الحالي بجانب أهميته في دعم جاهزية فرسان المنتخب قبل الانتقال للمشاركة في البطولة الدولية المقررة في روسيا خلال يوليو المقبل.وام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مهرجان الفروسية لالتقاط الأوتاد ينطلق الجمعة على ميادين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مهرجان الفروسية لالتقاط الأوتاد ينطلق الجمعة على ميادين أكاديمية بوذيب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الوطن مهرجان الفروسية لالتقاط الأوتاد ينطلق الجمعة على ميادين أكاديمية بوذيب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنطلق يوم الجمعة المقبل منافسات مهرجان الفروسية لالتقاط الأوتاد التي تقام على ميادين أكاديمية بوذيب للفروسية وتستمر حتى 12 مايو الجاري بمشاركة الأندية والاسطبلات من مختلف أنحاء الدولة في ختام الموسم 2023- 2024.وأوضح اتحاد الإمارات للفروسية... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 01:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم