2024-05-08T13:16:13+03:00

إعلامي سعودي: محمد صلاح قد ينتقل إلى القادسية في الموسم الجديد

الأربعاء 08/مايو/2024 - 01:13 م

تحدث محمد الزايدي، الإعلامي السعودي، عن احتمالية انتقال محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر إلى صفوف فريق القادسية السعودي في الموسم الجديد.

وفي تصريحات تليفزيونية قال الإعلامي السعودي محمد الزايدي إن نادي القادسية وبعد استحواذ شركة أرامكو على ملكيته بالكامل سيكون بمقدوره التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل قد يكون الصعب على الأندية المملوكة لصندوق الاستثمار السعودي التعاقد معهم.

وأشار الزايدي في تصريحاته إلى أنه يتوقع انتقال محمد صلاح إلى صفوف القادسية السعودي في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن الفريق الذي تأكد صعوده لدوري المحترفين السعودي في الموسم الجديد سيكون أحد الفرق المرشحة لحصد البطولات في السنوات المقبلة.

وفي وقت سابق كشفت تقارير إعلامية سعودية، عن اقتراب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، من تدريب فريق القادسية السعودي، والذي نجح مؤخرًا في خطف إحدى بطاقات التأهل من دوري الدرجة الأولى السعودي إلى دوري المحترفين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الشرق الأوسط السعودية، نقلًا عن إذاعة توك سبورت البريطانية، فمن المنتظر أن يزور مورينيو مدينة الخُبر السعودية - حيث يتواجد مقر نادي القادسية - أواخر شهر مايو الجاري، لزيارة مقر النادي ومشاهدة مقر التدريب الخاص بالفريق.

ومن المنتظر أن تكون زيارة مورينيو إلى السعودية حاسمة في تحديد قرار المدرب البرتغالي، بشأن تولي تدريب فريق القادسية في الموسم الجديد، وذلك بالتزامن مع وجود عرضين آخرين من السعودية تم تقديمهما إلى المدرب البرتغالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إعلامي سعودي محمد صلاح قد ينتقل إلى القادسية في الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إعلامي سعودي: محمد صلاح قد ينتقل إلى القادسية في الموسم الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 إعلامي سعودي: محمد صلاح قد ينتقل إلى القادسية في الموسم الجديد ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 08/مايو/2024 - 01:13 م تحدث محمد الزايدي، الإعلامي السعودي، عن احتمالية انتقال محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر إلى صفوف فريق القادسية السعودي في الموسم الجديد. وفي تصريحات تليفزيونية قال الإعلامي... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 01:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم