2024-05-08T13:34:18+03:00

أرقام أنشيلوتي وتوخيل قبل لقاء الريال وميونخ.. عقدة تاريخية وخبرة الحسم

01:30 م | الأربعاء 08 مايو 2024

أنشيلوتي

يحل نادي بايرن ميونخ الألماني ضيفا تقيلا على نظيره ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات إياب دوري أبطال أوروبا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدفين لكل منهما، على ملعب أليانز أرينا معقل العملاق البافاري.

لغة الأرقام في صراع أنشيلوتي وتوخيل

مدربا الفريقان يدخلان المباراة بأرقام خاصة ومميزة لكل منهما، إذ خاض توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ 11 مباراة بدور نصف النهائي، خلال مسيرته مع الأندية التي تولى قيادتها، وتمكن من التأهل في جميعها، مما سيجعله يصطدم برقم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد.

في المقابل استطاع كارلو أنشيلوتي، الحفاظ على سجلات اللا هزيمة في 9 مواجهات خاضها أمام الفريق بايرن ميونخ، فلمن تبتسم لغة الأرقام.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا، وسيتم بث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ على قناة bein sports HD 1، بتعليق حفيظ الدراجي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرقام أنشيلوتي وتوخيل قبل لقاء الريال وميونخ عقدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرقام أنشيلوتي وتوخيل قبل لقاء الريال وميونخ.. عقدة تاريخية وخبرة الحسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أرقام أنشيلوتي وتوخيل قبل لقاء الريال وميونخ.. عقدة تاريخية وخبرة الحسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:30 م | الأربعاء 08 مايو 2024 أنشيلوتي يحل نادي بايرن ميونخ الألماني ضيفا تقيلا على نظيره ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات إياب دوري أبطال أوروبا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 01:34 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم