2024-05-08T13:53:52+03:00

سباق ثنائي في دوري روشن من أجل كاسيميرو

تبدأ الأندية السعودية تحركاتها بشكل مبكر من أجل تعزيز صفوفها بأفضل شكل ممكن في صيف 2024 المقبل.

وبحسب الصحافي المتخصص في سوق الانتقالات رودي غاليتي بإن إدارة مانشستر يونايتد غير راضيةٍ عن مستوى كاسيميرو وهناك نية للانفصال عنه وتم تحديد سعره بـ30 مليون يورو لكي يرحل في ميركاتو الصيف.

وتابع الصحفي بأن أندية الهلال والنصر ترغب بقوة في الحصول على خدمات كاسيميرو ويُنتظر أن يتم التواصل معه لمعرفة طلباته تمهيداً للتوقيع معه هذا الصيف بعدما فتح مانشستر يونايتد الباب لرحيله.

من جانبه يرحب كاسيميرو بفكرة اللعب في الدوري السعودي في الموسم المقبل.

سباق ثنائي في دوري روشن من أجل كاسيميرو was last modified: مايو 8th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سباق ثنائي في دوري روشن من أجل كاسيميرو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سباق ثنائي في دوري روشن من أجل كاسيميرو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية سباق ثنائي في دوري روشن من أجل كاسيميرو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تبدأ الأندية السعودية تحركاتها بشكل مبكر من أجل تعزيز صفوفها بأفضل شكل ممكن في صيف 2024 المقبل.وبحسب الصحافي المتخصص في سوق الانتقالات رودي غاليتي بإن إدارة مانشستر يونايتد غير راضيةٍ عن مستوى كاسيميرو وهناك نية للانفصال عنه وتم تحديد... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 01:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم