2024-05-08T14:12:09+03:00

النصر ضد الأخدود في الدوري السعودي-موعد المباراة والقناة والتشكيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، لمواجهة جديدة في دوري روشن السعودي للمحترفين، عندما يحل ضيفا على الأخدود، ضمن لقاءات الجولة 31 من المسابقة.

ويحتل نادي النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 76 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 84 نقطة، والذي اقترب من حسم اللقب رسميا، في الجولة 31، أمام الحزم، الذي يستضيفه في المملكة آرينا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي

يستضيف نادي الأخدود، نظيره النصر، في التاسعة من مساء الخميس، على ملعب الأمير هزلول بن عبد العزيز، ضمن لقاءات الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

القناة الناقلة لمباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي

تنقل مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق البث التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة، مواجهة النصر والأخدود.

تشكيل النصر المتوقع ضد الأخدود في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: أوسبينا.

في خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، إيمرك لابورت، أليكيس تيليس.

في خط الوسط: عبدالله الخيبري، بروزوفيتش، أوتافيو.

في خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، أيمن يحيى.

تاريخ المواجهات بين النصر والأخدود في الدوري السعودي

التقى النصر مع الأخدود، في منافسات دوري المحترفين السعودي، خلال مواجهة وحيدة فقط، انتهت لصالح العالمي بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

بطولات العام المقبل ترحب بالهلال والنصر..معاناة الأهلي والاتحاد

رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الوحدة في دوري روشن


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر ضد الأخدود في الدوري السعودي موعد المباراة والقناة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر ضد الأخدود في الدوري السعودي-موعد المباراة والقناة والتشكيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت النصر ضد الأخدود في الدوري السعودي-موعد المباراة والقناة والتشكيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، لمواجهة جديدة في دوري روشن السعودي للمحترفين، عندما يحل ضيفا على الأخدود، ضمن لقاءات الجولة 31 من المسابقة.ويحتل نادي النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 76 نقطة، خلف الهلال... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 02:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :