2024-05-08T14:25:29+03:00

توخيل يغازل مانشستر يونايتد

– أكد توماس توخيل مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني أنه يحب العمل في الدوري الإنجليزي تزامناً مع أنباء ترشحه لتدريب مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة.

وأكدت الأنباء الواردة من انجلترا أن مستقبل تين هاج مدرب مانشستر يونايتد على المحك حيث هناك أسماء مرشحة لخلافته أبرزهم جاريث ساوثغيت مدرب انجلترا وتوخيل.

وبسؤاله حول عودته للعمل في انجلترا قال توخيل: ” أفضل عدم الحديث عن ذلك في الوقت الحالي ولكن ليس سراً بأنني أحببت العمل في انجلترا وتشيلسي”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توخيل يغازل مانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توخيل يغازل مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة توخيل يغازل مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكد توماس توخيل مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني أنه يحب العمل في الدوري الإنجليزي تزامناً مع أنباء ترشحه لتدريب مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة. وأكدت الأنباء الواردة من انجلترا أن مستقبل تين هاج مدرب مانشستر... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 02:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم