2024-05-08T14:48:56+03:00

رد فعل ريال سوسيداد على اجتماع برشلونة مع وكيل زوبيميندي

– ‏أشارت صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن نادي ريال سوسيداد متفاجئ من اجتماع وكيل نجم الفريق مارتن زوبيميندي مع إدارة برشلونة للحديث عن مستقبل اللاعب الإسباني.

ووفقًا للتقرير، يرى نادي سوسيداد أنه من غير الملائم أن يحدث هذا الأمر قبل أقل من أسبوع على مباراة الفريقين التي سيغيب فيها زوبيميندي بسبب الإصابة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رد فعل ريال سوسيداد على اجتماع برشلونة مع وكيل زوبيميندي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رد فعل ريال سوسيداد على اجتماع برشلونة مع وكيل زوبيميندي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رد فعل ريال سوسيداد على اجتماع برشلونة مع وكيل زوبيميندي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – ‏أشارت صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن نادي ريال سوسيداد متفاجئ من اجتماع وكيل نجم الفريق مارتن زوبيميندي مع إدارة برشلونة للحديث عن مستقبل اللاعب الإسباني. ووفقًا للتقرير، يرى نادي سوسيداد أنه من غير الملائم أن... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 02:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :