2024-05-08T14:57:16+03:00

غدًا.. التعاون لتأمين المركز الرابع أمام طموح الرياض

في تمام السادسة من مساء غدٍ الخميس، يستضيف نادي الرياض نظيره التعاون، على مدينة الأمير فيصل بن فهد، بالجولة 31 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.والتقى الفريقان في الدوري 5 مرات، فاز الرياض في 3 مرات بينما انتصر التعاون في مباراتين، وسجل هجوم الرياض 10 أهداف، بينما سجل هجوم التعاون 4 أهداف.ويحتل التعاون المركز الرابع برصيد 51 نقطة، حيث فاز في 14 وتعادل في 9 وخسر 7 مباريات.فيما يقع نادي الرياض في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، فاز في 7 مباريات كما تعادل في 8 وخسر 15 مباراةويعول التعاون على العديد من الأسماء المميزة على غرار المهاجم البرازيلي جواو بيدرو ومواطنيه فلافيو، واندري جيروتو، والحارس مايلسون والهولندي أشرف المهديوي والغامبي موسى بارو.ويمتلك نادي الرياض عددًا من النجوم، أبرزهم نجميه الزيمبابوي كنوليدج موسونا والجامايكي اندري غراي، بالإضافة إلى الحارس الأوروجوياني مارتن كامبانيا والروماني ألين توسكا موسونا والمالي بيراما توزي والجابوني ديديه ندونغ والإسباني خوانمي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غد ا التعاون لتأمين المركز الرابع أمام طموح الرياض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غدًا.. التعاون لتأمين المركز الرابع أمام طموح الرياض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غدًا.. التعاون لتأمين المركز الرابع أمام طموح الرياض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في تمام السادسة من مساء غدٍ الخميس، يستضيف نادي الرياض نظيره التعاون، على مدينة الأمير فيصل بن فهد، بالجولة 31 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.والتقى الفريقان في الدوري 5 مرات، فاز الرياض في 3 مرات بينما انتصر التعاون في مباراتين، وسجل هجوم الرياض... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 02:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :