2024-05-08T15:00:11+03:00

المصري سام مرسي يوجه رسالة إلى الجماهير بعد فوزه بجائزة قيمة

AFP /Anne-Christine POUJOULAT

حصل المصري سام مرسي على جائزة أفضل لاعب في صفوف نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي لكرة القدم للرجال، الذي صعد إلى مصاف أندية الدوري الممتاز "البريمير ليغ"، بعد غياب دام 22 عاما.

ووجه سام مرسي رسالة عبر حسابه على منصة إكس، جاء فيها: "يا له من موسم، شكرا لجميع المشجعين على دعمكم، أتمنى أن يكون الجميع قد استمتع بالأيام القليلة الماضية التي صنعنا فيها التاريخ، نحن في الدوري الممتاز".

What a season thank you to all the fans for your terrific support, I hope everyone has enjoyed the last few days we’ve made history, we are premier league !! ???????????????? https://t.co/mGvs1AJK5K

— Sam Morsy (@sammorsy08) May 7, 2024

وجاء فوز اللاعب المصري، البالغ من العمر 32 عاما، بهذه الجائزة بعد الأداء القوي الذي قدمه خلال هذا الموسم، وساهم في صعود نادي إيبسويتش تاون إلى مصاف أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم (2024-2025).

وشارك سام مرسي في 42 مباراة ضمن دوري الدرجة الأولى "تشامبيون شيب"، سجل خلالها هدفين وقدم 7 تمريرات حاسمة، وارتدى لاعب خط الوسط المصري شارة قيادة الفريق في عدة مباريات.

المصدر: وسائل إعلام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المصري سام مرسي يوجه رسالة إلى الجماهير بعد فوزه بجائزة قيمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المصري سام مرسي يوجه رسالة إلى الجماهير بعد فوزه بجائزة قيمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم المصري سام مرسي يوجه رسالة إلى الجماهير بعد فوزه بجائزة قيمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AFP /Anne-Christine POUJOULAT حصل المصري سام مرسي على جائزة أفضل لاعب في صفوف نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي لكرة القدم للرجال، الذي صعد إلى مصاف أندية الدوري الممتاز "البريمير ليغ"، بعد غياب دام 22 عاما.ووجه سام مرسي رسالة عبر حسابه على... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 03:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :