2024-05-08T15:09:56+03:00

عاجل- الأهلي يفجرها ويقترب من التعاقد مع مدرب الاتحاد السابق

فجر الإعلامي الرياضي، ضيف الله الصقر، مفاجأة مدوية بشأن الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الموسم الجديد 2024-2025.

ويتولى في الوقت الحالي الألماني ماتياس يايسله، الإدارة الفنية للنادي الأهلي منذ بداية الموسم الجاري، حيث يحتل الفريق الجداوي المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 55 نقطة.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال ضيف الله الصقر:"هناك وفد من جانب النادي الأهلي سوف يغادر إلى إنجلترا من أجل عقد جلسة مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، وذلك لبحث سبل التعاقد معه لتولي الإدارة الفنية للفريق في الموسم الجديد".

وأشار إلى أن سانتو موجود على طاولة إدارة الأهلي في الوقت الحالي وذلك من أجل إعادة الفريق لمنصات التتويج في الموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الشباب، السبت المقبل، في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

يذكر أن سانتو كانت قد تولى تدريب الاتحاد الموسم الماضي، ونجح في التتويج معه بلقبي دوري المحترفين والسوبر السعودي، قبل أن يرحل عن الفريق بعد أسابيع قليلة من بداية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول ينهي حلم الأهلي في صفقة مدوية ..تم الاتفاق

النصر يزاحم الأهلي على ضم مسمار مانشستر يونايتد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الأهلي يفجرها ويقترب من التعاقد مع مدرب الاتحاد السابق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الأهلي يفجرها ويقترب من التعاقد مع مدرب الاتحاد السابق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- الأهلي يفجرها ويقترب من التعاقد مع مدرب الاتحاد السابق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجر الإعلامي الرياضي، ضيف الله الصقر، مفاجأة مدوية بشأن الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الموسم الجديد 2024-2025.ويتولى في الوقت الحالي الألماني ماتياس يايسله، الإدارة الفنية للنادي الأهلي منذ بداية الموسم الجاري، حيث... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 03:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :