2024-05-08T15:13:11+03:00

كرهوني في مصر.. فينجادا يهاجم حسين لبيب بسبب تدريب الزمالك وأزمة إيقاف القيد (خاص)

شنّ البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك ، هجومًا لاذعًا على حسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بسبب وعده للبرتغالي بتولي تدريب الفريق قبل التعاقد مع جوزيه جوميز.

وقال فينجادا في تصريحات خاصة لـ « »: «حسين لبيب لم يلتزم بوعده لي عندما تدخلت لحل أزمة إيقاف القيد والتفاوض مع سبورتنج لشبونة للوصول إلى حل لغرامة شيكابالا».

وأضاف: «بعيدًا عن كرة القدم، ما أعرفه عن الرجال هو أنه عندما يقومون بإعطاء الوعود، أن يكونوا قادرين على تنفيذها».

فينجادا: لن اتدخل لحل أزمة الزمالك مع باتشيكو

وبسؤاله عن إمكانية تدخله لحل أزمة مستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو مع الزمالك، قال: «لن أتدخل لحل الأزمة والتفاوض مع باتشيكو، ولا علاقة لي بأي شئ يخص الزمالك من الآن وصاعدًا، فعلى حسين لبيب ومجلس إدارته حل مشاكل النادي بأنفسهم».

وأردف مدرب الزمالك السابق: «أنا المدرب الوحيد في تاريخ الزمالك الذي حصل على بطولة الدوري بلا هزيمة، وأظن أنه لا يوجد مدرب سيكرر هذا الإنجاز مرة أخرى».

واختتم: «كنت أتابع مباريات الزمالك قبل شهر يناير الماضي، وكنت أزور القاهرة بشكل منتظم، ولكن بسبب ما فعله معي مجلس إدارة الزمالك وحسين لبيب كرهت المجئ إلى القاهرة».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كرهوني في مصر فينجادا يهاجم حسين لبيب بسبب تدريب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كرهوني في مصر.. فينجادا يهاجم حسين لبيب بسبب تدريب الزمالك وأزمة إيقاف القيد (خاص) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر كرهوني في مصر.. فينجادا يهاجم حسين لبيب بسبب تدريب الزمالك وأزمة إيقاف القيد (خاص)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شنّ البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك ، هجومًا لاذعًا على حسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بسبب وعده للبرتغالي بتولي تدريب الفريق قبل التعاقد مع جوزيه جوميز.وقال فينجادا في تصريحات خاصة لـ « »: «حسين لبيب لم يلتزم... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 03:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :