2024-05-08T15:24:14+03:00

سبب بكاء حكم مواجهة سان جيرمان ودورتموند بعد نهاية اللقاء

كشفت مصادر صحفية عن سر دخول دانييلي أورساتو، الحكم الذي أدار مواجهة بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان، في نوبة بكاء عقب انتهاء المباراة مساء أمس الثلاثاء.

وأظهرت الكاميرات الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو وهو يذرف الدموع مع إطلاق صافرة النهاية.

وكانت مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند آخر مواجهة سيديرها أورساتو في دوري أبطال أوروبا قبل الاعتزال، بحسب موقع losblancoslive.

‎ويُشار إلى أن أورساتو البالغ 48 عاما، سيدير مباريات يورو 2024 وستكون تلك آخر بطولة في مسيرته قبل أن يعلق صافرته.

‎وتأهل بروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه بفوزه 1-0 على مضيفه باريس سان جيرمان بفضل هدف ماتس هوملز، ليفوز 2-0 في مجموع المباراتين.

‎والجدير بالذكر أن دورتموند سيخوض مواجهة النهائي، الذي يستضيفه ملعب “ويمبلي” في الأول من يونيو المقبل، أمام الفائز من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ التي تقام، مساء اليوم الأربعاء، بعد تعادلهما 2-2 في مباراة الذهاب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سبب بكاء حكم مواجهة سان جيرمان ودورتموند بعد نهاية اللقاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سبب بكاء حكم مواجهة سان جيرمان ودورتموند بعد نهاية اللقاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سبب بكاء حكم مواجهة سان جيرمان ودورتموند بعد نهاية اللقاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر صحفية عن سر دخول دانييلي أورساتو، الحكم الذي أدار مواجهة بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان، في نوبة بكاء عقب انتهاء المباراة مساء أمس الثلاثاء. وأظهرت الكاميرات الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو وهو يذرف الدموع مع إطلاق صافرة النهاية.... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 03:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :