2024-05-08T15:29:51+03:00

كريستيانو رونالدو يأمر بضم نجم مانشستر يونايتد لصفوف النصر.. والهلال يترقب

يبدو أن نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي علي أعتاب المغادرة إلى الدوري السعودي في ظل رغبة العديد من الأندية السعودية في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وكشفت بعض التقاريرعن اهتمام فرق الدوري السعودي بالتعاقد مع البرازيلي كاسيميرو، نجم وسط مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقامت إدارة مانشستر يونايتد بفتح باب الرحيل أمام كاسيميرو بعد تراجع مستواة خلال الفترة الأخيرة وتم تحديد سعره الذي وصل إلى 30 مليون يورو.

منافسة بين الهلال والنصر على ضم كاسيميرو

ويسعي فريقي النصر والهلال السعودي التعاقد مع البرازيلي كاسيميرو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد كلا من: النصر والهلال للتواصل مع اللاعب البرازيلي ولمعرفة طلباته تمهيدا للتوقيع معه هذا الصيف بعدما فتح مانشستر يونايتد الباب لرحيله.

ويعد الانتقال إلى الدوري السعودي خيارا متاحا لكاسيميرو الذي بات قريبا من مغادرة صفوف مانشستر يونايتد في الفترة الصيفية بسبب مستواه.

وسقط فريق مانشستر يونايتد برباعية نظيفة أمام نظيره كريستال بالاس الجولة الماضية ضمن منافسات الجولة الـ 36 بالدوري الإنجليزي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كريستيانو رونالدو يأمر بضم نجم مانشستر يونايتد لصفوف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كريستيانو رونالدو يأمر بضم نجم مانشستر يونايتد لصفوف النصر.. والهلال يترقب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر كريستيانو رونالدو يأمر بضم نجم مانشستر يونايتد لصفوف النصر.. والهلال يترقب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدو أن نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي علي أعتاب المغادرة إلى الدوري السعودي في ظل رغبة العديد من الأندية السعودية في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.وكشفت بعض التقاريرعن اهتمام فرق الدوري السعودي بالتعاقد مع البرازيلي كاسيميرو، نجم وسط... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 03:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :