2024-05-08T15:29:57+03:00

11 هدفا في 6 مباريات.. حصيلة أول أيام الجولة الرابعة من «ليبرتادوريس»

03:27 م | الأربعاء 08 مايو 2024

مباراة ناسيونال الأوروجوياني وريفربليت الأرجنتيني

شهدت مباريات اليوم الأول من الجولة الرابعة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، المسابقة الأهم والأشهر في قارة أمريكا الجنوبية، تسجيل 11 هدفا خلال 6 لقاءات.

وحصيلة الأهداف التي شهدها اليوم الأول من الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة «كوبا ليبرتادوريس» أقل بـ9 أهداف، بالمقارنة مع مسابقة «سود أمريكانا»، المنافسة الثانية من حيث الأهمية في القارة.

وكانت من أهم نتائج اليوم الأول من الجولة الرابعة، خسارة فلامنجو البرازيلي أمام فريق فلسطين «بالستينو» التشيلي بهدف دون رد على ملعب «فرانسيسكو سانشيز روموروسو».

تعادل ناسيونال مع ريفربليت

ونرصد نتائج مباريات اليوم الأول من الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»:

تعادل ناسيونال الأوروجوياني مع ريفربليت الأرجنتيني إيجابيا بنتيجة 2-2 على ملعب «جران بارك» بالمجموعة الثامنة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس».

تعادل يونيفرسيتاريو البيروفي مع نظيره جونيور الكولومبي، إيجابيا بنتيجة 1-1 على «ملعب مونومنتال» بالمجموعة الرابعة من البطولة.

¡Definición mágica sobre el final!

El gol de Gonzalo Carneiro que empató el partido para @Nacional ante #RiverPlate en la CONMEBOL #Libertadores @CocaCola_uy #LaMagiaDeVerdad #GloriaEterna pic.twitter.com/faIB2xW6k7

— CONMEBOL Libertadores (@Libertadores) May 8, 2024

خسارة روزرايو سينترال الأرجنتيني أمام أتليتيكو مينيرو البرازيلي بهدف دون رد، على ملعب «جيجانتي دي أروييتو» ضمن مباريات المجموعة السابعة.

خسارة كاراكاس الفنزويلي أمام نظيره بينارول الأوروجوياني بهدف نظيف على ملعب «أوليمبيكو دي لا سيوداد أونفرسيتاريا» بالمجموعة السابعة.

تعادل ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي مع نظيره ليبرتاد البارجوياني إيجابيا بنتيجة 1-1 على ملعب «بوليدبورتيفو دي بويبلو نويفو»، ضمن مباريات المجموعة الثامنة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

11 هدفا في 6 مباريات حصيلة أول أيام الجولة الرابعة من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 11 هدفا في 6 مباريات.. حصيلة أول أيام الجولة الرابعة من «ليبرتادوريس» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن 11 هدفا في 6 مباريات.. حصيلة أول أيام الجولة الرابعة من «ليبرتادوريس»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:27 م | الأربعاء 08 مايو 2024 مباراة ناسيونال الأوروجوياني وريفربليت الأرجنتيني شهدت مباريات اليوم الأول من الجولة الرابعة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، المسابقة الأهم والأشهر في قارة أمريكا... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 03:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :