2024-05-08T15:56:54+03:00

باريس سان جيرمان يحسم مستقبل تشافي سيمونز بعد اهتمام برشلونة

‏ – أشارت صحيفة سبورت الكتالونية أن باريس سان جيرمان أغلق الباب تمامًا أمام إعارة تشافي سيمونز ويريدون إما عودته إليهم أو بيعه بشكل نهائي.

وشدد التقرير أن باريس سيبيع سيمونز المعار إلى لايبزيغ حتى نهاية الموسم، مقابل 60 مليون يورو على الأقل، ولذلك سيواجه برشلونة مشكلة من أجل التعاقد مع الهولندي بسبب الأزمة الاقتصاديّة التي يمر بها النادي، ومن المتوقع أن تشهد الفترة القادمة حسم مصير اللاعب بشكل نهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

باريس سان جيرمان يحسم مستقبل تشافي سيمونز بعد اهتمام برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل باريس سان جيرمان يحسم مستقبل تشافي سيمونز بعد اهتمام برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة باريس سان جيرمان يحسم مستقبل تشافي سيمونز بعد اهتمام برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ‏ – أشارت صحيفة سبورت الكتالونية أن باريس سان جيرمان أغلق الباب تمامًا أمام إعارة تشافي سيمونز ويريدون إما عودته إليهم أو بيعه بشكل نهائي. وشدد التقرير أن باريس سيبيع سيمونز المعار إلى لايبزيغ حتى نهاية الموسم،... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 03:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :