2024-05-08T16:04:36+03:00

شاشات ملعب ريال مدريد تتجهز قبل مباراة بايرن ميونخ

– يحل اليوم فريق بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على نظيره ريال مدريد، في إياب نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتتجهز الآن شاشات الـ 360 درجة بملعب السانتياجو برنابيو، وبدأ الملعب أيضاً في إستقبال الصحافة والإعلام، قبل قمة الريال والبايرن مساء اليوم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شاشات ملعب ريال مدريد تتجهز قبل مباراة بايرن ميونخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شاشات ملعب ريال مدريد تتجهز قبل مباراة بايرن ميونخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة شاشات ملعب ريال مدريد تتجهز قبل مباراة بايرن ميونخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يحل اليوم فريق بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على نظيره ريال مدريد، في إياب نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو. وتتجهز الآن شاشات الـ 360 درجة بملعب السانتياجو برنابيو، وبدأ... , نشر في الأربعاء 2024/05/08 الساعة 04:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :